أخبار عاجلة

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض، بعد انتشار الاوبئة والفيروسات بداية من فيروس كورونا المستجد وكوفيد 19، اصبح لدينا حاجة ماسة إلى تعقيم المنازل والبيوت، حفاظا على صحة أفراد الأسرة لا سيما الأطفال وكبار السن والحوامل، حيث إنهم أكثر عرضة للأمراض والاوبئة من غيرهم بسبب ضعف مناعتهم، وفيما يلي نقدم لكم واحدة من أفضل شركات تعقيم المنازل في الرياض على الإطلاق.

ارخص شركة تعقيم فلل بالرياض
ارخص شركة تعقيم فلل بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

وضعت شركة امل المملكة على عاتقها مهمة الحفاظ على صحة المواطنين ليس في الرياض فقط، بل في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا وغيرها الكثير من تفشي الأوبئة.

فلدينا فريق ضخم ومتخصص في تعقيم المنازل والشقق والبيوت والعمارات والمكاتب والمساجد والشركات والمؤسسات والمطاعم وغيرها من جميع المؤسسات والأماكن والخاصة والعامة، حتى الأماكن المفتوحة.

نقوم بالتعقيم باستخدام أفضل وأجود أنواع المطهرات والمعقمات الأصلية والتي نستوردها من الخارج، والتي لديها قدرة وفاعلية شديدة في مكافحة الفيروسات والبكتيريا، حتى لا تنتشر العدوى والأمراض.

فنحن نضع على كاهلنا سلامة وصحة العملاء، فنقوم ببذل أقصى الجهود لكى نوفر بيئة صحية وآمنة ونظيفة وخالية من الفيروسات والأمراض والأوبئة، لكي يعيش الجميع في بيئة نقية، ونوفر جميع هذه الخدمات المميزة بأسعار تنافسية لن تجدوها عند أي شركة من الشركات الأخرى.

شركة مكافحة فيروسات بالرياض

تعتبر شركة تعقيم بالرياض واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مكافحة الفيروسات والبكتيريت الضارة باستخدام أفضل المبيدات والمعقمات واجودها على الإطلاقن والتي لها قدرة هائلة في القضاء على كافة أنواع الفيروسات المنتشرة في الجو وفي كل مكان.

كما قمنا بتوفير العديد من الفروع في الرياض وبداخل المملكة العربية السعودية، فأينما كنتم سنصلكم في أسرع وقت، لأن راحتكم وصحتكم تهمنا، قمنا بتوفير فريق محترف في عمليات الرش والتعقيم، لمزيد من الآمان والسلامة.

جميع المواد المطهرة التي تستخدمها الشركة في عمليات التعقيم للقضاء على هذا الفيروس اللعين، مصرح بها من وزارة الصحة العالمية، ومطابقة لكافة الشروط والأحكام المتعلقة بالأمن والسلامة.

نقوم بتعقيم المنازل والعقارات بكل ما تحتويه من أبواب ونوافذ وشبابيك وخزانات ومطابخ وحمامات، والأرضيات والأسقف والأسطح وكل ركن في المنزل، كما نركز على الأماكن التي يمكن أن تنتقل العدوى من خلالها للأطفال وضعيفي المناعة مثل مقابض الأبواب وغيرها.

ونقدم خدمة التعقيم بشكل دوري ومستمر ويتم التعاقد مع العميل وعمل تخفيضات رائعة، من أجل سلامة صحته وعائلته.

آلية عمل الشركة في التعقيم

تتبع شركة امل المملكة مجموعة من الخطوات المنظمة في عملية التعقيم، وهي كما يلي:

  • يتم استقبال اتصال العميل على هاتف الشركة، ويتم استقبال الاتصال من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • يتم معرفة المكان الذي يرغب العميل بتعقيمه ومساحته وبناءا عليه يتم تحديد السعر، ولكن بشكل عام فأسعار الشركة رائعة وبسيطة مقارنة بغيرها.
  • وبعد ذلك يتم تجهيز المعدات والأدوات اللازمة وادوات الرش والتعقيم والمبيدات والمطهرات، ومن ثم ذهاب الفريق المختص إلى منزل العميل.
  • يقوم فريق الشركة من فنين وخبراء متخصصين ومحترفين في تعقيم كافة أركان المنزل، فلا يترك ركن دون رشه.
  • فلديهم خبرة فائقة ويعلمون الأماكن التي تنتشر بها الفيروسات بشكل كبير ويقومون برشها، حيث تتواجد على الأسطح بشكل كبير.
  • فيتم تعقيم المنازل والأرضيات والأسقف والأسطح، والأبواب، والمنافذ، والشبابيك، والمقابض، والحمامات، والمطابخ، والمراحيض حيث إنها أكثر الأماكن التي تنتشر بها الأمراض، وكذلك الخزانات وإطارات السلالم التي من الممكن يضع الأطفال أيديهم عليها في الصعود والنزول.
  • كما يتم تعقيم الأسانسير والسلالم والدرابزين وكل ركن بالمنزل أو العقار.
  • يعطي الفريق مجموعة من النصائح بشأن التنظيف اليومي والتنظيم والتعقيم بالمطهرات لعادية بشكل يومي ومستمر، من شأنه التخلص من الفيروسات والتقليل منها.
المواد التي تستخدمها الشركة في التعقيم

تستخدم شركة تعقيم بالرياض أفضل المواد المعقمة على الإطلاق، فعملية التعقيم ليست بالأمر السهل كما يعتقد البعض، بل تحتاج إلى تأني عند اختيار هذه المواد والمعقمات بعناية فائقة كما تفعل شركتنا، حيث إننا نقوم باستخدام مواد مصرح بها عالميا من قبل وزارة الصحة، كما يوجد أيضًا بعض المعقمات الاعتيادية التي نقوم بإضافتها واستخدامها ومنها ما يلي:

  • الكلور: من أكثر المواد المتوافرة في كل منزل بلا شك، كما إنه يتميز بكونه شديد الفاعلية، وتحذر الشركة من استخدامه بشكل مركز دون تخفيف بالماء، حيث تأثيره القوي يؤثر ويتلف أي شيء، كما إنه قد يصيب بعض الأشخاص المرضى بمضاعفات، لذا يتم استخدامه من قبل فريق الشركة بحذر، وقد أثبت الكلور فاعليته الشديدة في التخلص من الجراثيم والفيروسات.
  • الكحول: من أكثر المواد المعقمة، كما إنه يتميز بإنه غير مضر على الأقمشة مثل الكلور ولا يؤدي إلى تلفها، وجميع المواد المعقمة تحتوي على كحول بنسبة 70% حيث أثبت فاعليته الشديدة في التخلص من الفيروسات، ولكن تنصح الشركة بعد الإفراط بالكحول.
  • ماء الأكسجين: أو كما يطلق عليه من قبل البعض (بيروكسيد الهيدروجين)، وهو على لرغم من كونه مادة ذات فاعلية شديدة في مكافحة الجراثيم والفيروسات والتخلص منها، ولكنه آمن تماما، ويمكن استخدامه في تعقيم جميع المفروشات والسجاد والجلود والمجالس والكنب وغيرها وكذلك المكاتب والأثاث الخشبي، حيث لا يشكل أي ضرر عليها.
  • المنظفات العادية: كما لا يتم إغفال دور المنظفات العادية مثل الصابون السائل وغيرها وهي موجودة في كل بيت، حيث إنها لها قدرة على التنظيف والتخلص من الفيروسات والجراثيم، ولكن لا غناء عن شركة التعقيم في ظل انتشار هذه الأمراض والأوبئة.
شركة تعقيم فلل بالرياض
شركة تعقيم فلل بالرياض
شركة تعقيم بالبخار

طرق التنظيف والتعقيم العادية قد تكون موجودة في كل منزلة ولكنها لا تضمن التعقيم مائة بالمائة، ولكن شركة تعقيم بالرياض باستخدام هذه الطرق بالإضافة إلى التعقيم بالبخار:

  • حيث إنها واحدة من أفضل التقنيات المتطورة في التعقيم التي تمتلك العديد من المميزات عن الطرق العادية.
  • ضمان التخلص من جميع الفيروسات على الاسطح بشكل تام مائة بالمائة دون ترك أي أثر لها.
  • آمنة تماما على محتويات المنزل فلا تؤدي إلى حدوث أي أضرار أو تلفيات بالأثاث او الأقمشة والمفروشات والأجهزة الكهربائية وغير ذلك.
  • لا تقوم بالتعقيم فقط بل لها قدرة فائقة على قتل جميع الحشرات الزاحفة والطائرة والتخلص منها بشكل تام.
  • آمنة تماما على صحة أفراد الأسرة والأطفال وكبار السن.

ارخص شركة تعقيم فلل بالرياض

شركة امل المملكة واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال التعقيم، حيث تقدم خدماتها الممتازة بأقل الأسعار التي لن تجدوها عند غيرنا، فهي تقوم بتقديم عدة خدمات من أبرزها.

  • تعقيم منازل وشقق وفلل وقصور ومكاتب ومطاعم وشركات ومؤسسات وعمارات وأسطح منازل وغيرها.
  • نقوم بتعقيم الأرضيات والأسقف والجدران والشبابيك والأبواب والنوافذ والمقابض ودرابزين السلالم والسلم.
  • كما نقوم بتعقيم المفروشات والسجاد والموكيت والكنب والمجالس والستائر، والأثاث وكل ركن في المنزل.
  • يتوفر لدينا تقنية التعقيم بالبخار، لترك البيت نظيفا تماما وخالي من الحشرات علاوة على تعقيمه والتخلص من الفيروسات.
  • يتم تحديد السعر حسب مساحة المكان وكمية المواد المعقمة المستخدمة، والتكلفة تكون ممتازة بالنسبة بجودة الخدمات ومقارنة بغيرها من الشركات.

تعرفنا معكم على شركة تعقيم فلل بالرياض واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، كل ما عليكم هو الاتصال بنا نصلكم في أسرع وقت وأي مكان على الفور.

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض شركة امل ع المملكة تعتبر من أفضل شركات التعقيم والتنظيف بالمملكة العربية السعودية، حيث لديها كافة التصريحات التي جعلتها من أجدر الشركات التي تقوم بتعقيم الأماكن والمنشآت ضد فيروس إي جي المنتشر في الآونة الأخيرة، وسلامة المواطنين هو الهدف السامي الذي تسعى له الشركة.

ففي الآونة الأخيرة انتشر متحور كورونا EG لذلك عملت شركة تعقيم بالرياض على توفير خدمة التعقيم بالاعتماد على افضل المواد المنظفة والمعقمة التي تحد من انتشار ذلك الوباء بالإضافة لتوفير النصائح التي تقوي مناعة المواطنين لمواجهة ذلك الفيروس، ويمكنكم الآن سرعة الاتصال بالشركة فهي تعمل على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع أو تأخير كي تقدم إليكم أفضل خدماتها بكل دقة واحترافية.

شركة تعقيم بالرياض ضد فيروس EG

انتشر في الآونة الأخيرة ما يسمى بفيروس إي جي المتحور من فيروس كورونا ولا يقل خطورة عنه مما جعل الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف الشديد تجاه الإصابة بتلك العدوى وما جعلهم يتجهون للبحث عن شركة تعقيم لحمايتهم من الإصابة وتعد شركة تعقيم بالرياض شركة امل المملكة هي افضل شركة تعقيم وعملت على توفير خدمة التعقيم لأي مكان في المملكة العربية السعودية واعتمدت في ذلك على افضل المواد الكيميائية التي لديها القدرة الكبيرة في التخلص من الجراثيم والميكروبات والفيروسات بشكل نهائي، كما تقدم الشركة إليكم خدمة تعقيم الأسطح بكل مهارة، الآن عليكم سرعة التوجه إلى شركة تعقيم بالرياض من أجل الحصول على أفضل خدمة تعقيم للحماية من التعرض للوباء الذي يهدد العالم.

شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض

خطوات التعقيم التي يتبعها فريق عمل شركة تعقيم بالرياض

تختلف الخطوات التي تتبعها الشركة عند التعقيم ولكن هناك خطوات ثابتة تضعها الشركة ويمكن اتباعها في أي مكان وإليكم في السطور الآتية الخطوات التي تتبعها عند تعقيم المنازل:

التخلص من العوالق

في البداية يقوم فريق العمل لدينا بالتخلص من كافه العوالق المتواجدة في المكان سواء خيوط عنكبوت أو غبار أو أتربة أو عفن باستخدام أفضل المنظفات القوية والفعالة فى التخلص من كل الأتربة نهائيًأ، كما أن لدى الشركة أفضل المكانس الكهربائية التي تعمل على شفط الأتربة والغبار من كافة الأماكن.

أعمال التنظيف

قبل أن يتم التعقيم حرصت الشركة على أن توفر إلى عملائها خدمة التنظيف واعتمدت في هذه الخدمة على أفضل أنواع المنظفات الصحية فلا يترك فريق العمل أي ركن في المكان بدون تنظيف بالتحديد الحمامات، ومن الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها هي خدمة ابادة الحشرات واعتمدت في هذه الخدمة على أقوى المبيدات الحشرية التي تقضي على مختلف الحشرات وبشكل نهائي وبعد ذلك يتم التوجه لخدمة التعقيم.

أعمال التعقيم

يبدأ فريق العمل خدمة التعقيم واعتمد في تلك الخدمة على أفضل المعقمات القوية التي تقضي على كافة البكتيريا والجراثيم بشكل نهائي، فجميع المواد المعقمة المستخدمة من الشركة مستوردة من الخارج، حرصت الشركة على ضم أفضل المهندسين المتخصصين الفنين ذو الخبرة الكبيرة في تعقيم المكان وبالتالي مهاجمته الفيروسات أي جي.

التعطير

حرصت شركتنا على تقديم خدمة التعطير واستخدمت في هذه الخطوة أفضل العطور ذات الرائحة الفواح التي تعطر المنزل بأكمله وتوفر له رائحة عطرة وفواحة.

ما هي المواد التي يتم استخدامها عند التعقيم؟

ليس من السهل على أي فرد أن يقوم باستخدام مواد التعقيم فرديًا بل يفضل أن يتم التعامل مع تلك المواد بالاعتماد على فريق من الخبراء للالتزام بكافة الخطوات الصحية ويفضل أن يتم الاستعانة بشركة صحية ومع تعدد الشركات التي تعمل في مجال لتعقيم إلا أن شركة امل المملكة تعد من أفضل شركات التنظيف والتعقيم واعتمدت في هذه الخدمة على مجموعة من أفضل مواد التعقيم التي تعقم المكان وتقضي على فيروس اي جي بشكل نهائي:

الكلور

يعتبر الكلور من المواد الفعالة القوية التي تساعد على التخلص من البكتيريا والفيروسات نهائيًا ولكن لا يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام الكلور، يحرص فريق العمل لدينا على تخفيف بالمياه وبالتالي يكون من السهل استخدامه.

تحذركم الشركة حيال الكلور فهو من المواد القاسية وعند استخدامه بشكل مباشر فمن الممكن أن تتعرض الأغراض للتلف، لذلك يحبذ أن يتم خلط الكلور مع المياه وهكذا يكون قابل للاستخدام.

المنظفات الاعتيادية

تساعد المنظفات الاعتيادية المتواجدة في كل منزل على التخلص من البكتيريا والفيروسات على سبيل المثال الصابون السائل ويحرص فريق العمل لدى شركتنا على استخدام ذلك السائل في التعقيم والتطهير.

الكحول

يعد الكحول من مواد التعقيم الصحية الذي يتميز بالقدرة في التخلص من الفيروسات وقتلها نهائيًا، يمكن أن يتم التعامل مع الكحول بكل أريحية نظرًا لأنه أقل خطورة من الكلور.

ماء الأكسجين

يعتبر مواد الأكسجين من أكثر المواد الآمنة التي تساعد على التعقيم وبكل سهولة حيث أنه يسمى ب” بيروكسيد الهيدروجين” فهو ليس بقوة الكلور ولكن يعتمد عليه بدرجة كبيرة في تعقيم كلًا من المفروشات والجلود والسجاد والكنب والمكاتب وغيرهم الكثير من الأماكن.

 كيفية الوقاية من التعرض لفيروس أي جي

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها من أجل الوقاية والحماية من التعرض لفيروس اي جي وتقدم إليكم شركة تعقيم بالرياض شركة إبداع المملكة تلك النصائح للحد من الإصابة بذلك الفيروس:

  1. يجب أن يتم اتباع كافة التعليمات المقدمة من وزارة الصحة العالمية الخاصة بالوقاية من التعرض للإصابة بذلك الفيروس.
  2. كما يجب أن يتم البحث دومًا من قبل المواطنين عن كافة المستجدات والنصائح التي توفرها وزارة الصحة السعودية.
  3. يجب أن يتم تطبيق الحجز المنزل الذاتي على الفور عند ظهور أي أعراض للبرد.
  4. يجب أن يتم ارتداء القفازات والكمامات طوال الوقت عند التواجد خارج المنزل ويجب أن يتم التخلص منهم عند الوصول إلى المنزل.
  5. كما يجب أن يتم استخدام الكحول الطبي بصورة مستمرة.
  6. يجب أن يتم اتباع كافة الطرق الاحترازية والتعليمات داخل المنزل أيضًا، ويفضل في هذه الأوقات الا يتم الخروج من المنزل إلا عند الضرورة القصوى.
  7. يفضل أن يتم تنظيف المنزل بصورة مستمرة.
  8. الحرص على الاستمرار في غسل اليدين وابتعادها عن الوجه.
  9. كما يجب أن يتم تعقيم المنزل باستخدام أجود أنواع المعقمات التي قد سبق وذكرناها من قبل وعند التواصل مع شركتنا سيساعدكم فريق العمل من خلال تقديم الخطوات والطرق التي تتبع عند التعقيم.
شركة تعقيم مستشفيات بالرياض
شركة تعقيم مستشفيات بالرياض

عن شركة امل المملكة

تعتبر شركة تعقيم بالرياض شركة امل المملكة من أفضل شركات التعقيم بالمملكة العربية السعودية واستطاعت أن تحظى الشركة على مكانة مميزة بفضل ما توفره من خدمات وبفضل ما تحوي عليه من مزايا وفيما يلي تلك المميزات:

  1. تضم الشركة مجموعة من أفضل الكوادر البشرية ذات الخبرة والاحترافية في التنظيف والتعقيم بأفضل الطرق الصحية.
  2. تعتمد الشركة في التعقيم على أجود أنواع المقعمات القوية التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا نهائيًا.
  3. تأتي الشركة إليكم أينما كنتم في المملكة العربية السعودية.
  4. من أهم مميزات الشركة هي السرعة في التنفيذ ففور الاتصال سيأتي فريق العمل دون أي تأخير لبدء المهمة على أتم وجه.

 

شركة تعقيم بالخرج 

ويمكن الضغط هنا لأي تواصل اجتماعي :-

 

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن admin

شاهد أيضاً

ارخص شركة طارد الحمام شرق الرياض

شركة طارد الحمام شرق الرياض

شركة طارد الحمام شرق الرياض يعاني العديد من المناطق في شركة طارد الحمام شرق الرياض …

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!