أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات تنظيف بالرياض / شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض . 0501305102

شركة تنظيف مطاعم بالرياض تقوم أغلب المطاعم بمدينة الرياض بالتعاقد مع شركات تنظيف لتوكيلها مهمة تنظيف ما لديها من مطاعم، وذلك لكون هذه المهمة صعبة نسبياً، وتدرك كل شركات التنظيف دقة هذه المهمة وأيضاً دقة تنظيف كل الأركان الموجودة داخل المطاعم أي كان أحجامها أو مساحتها، وذلك من أجل القضاء علي كافة الفيروسات والبكتيريا والميكروبات المتواجدة بارض المطعم، وذلك لأن بقاء المطاعم متسخة يتسبب في جذب الحشرات، وهذا يسبب عدم توافد الزبائن إليه ويترتب علي ذلك إغلاق المطعم.

شركة تنظيف مطاعم بالرياض
شركة تنظيف مطاعم بالرياض

كيفية قيام الشركة بتنظيف المطعم

  • أولاً يقوم العميل بالتواصل مع فريق العمل أو الشركة وتحديد موعد للبدء في العمل.
  • يتوجه فريق عمل من داخل الشركة إلي العنوان المتفق عليه وبصحبته كافة الأدوات والمعدات والتجهيزات المستخدمة في التنظيف.
  • تجهيز مساحيق التنظيف لإزالة الدهون والشوائب من الأواني داخل مطبخ المطعم.
  • البدء بتنظيف الأرضيات والجدران عن طريق استخدام مواد التنظيف قوية التأثير ومصرح بها من وزارة الصحة أيضاً والعمل علي القضاء علي كافة الدهون والشوائب من الجدران والحوائط.
  • غسيل المفروشات والستائر بالمطعم بواسطة مواد تنظيف خالية من المبيضات لعدم تأثر أو تغيير ألوان المفروشات والستائر.
  • اعتماد الشركة علي استخدام منظفات ومواد حديثة في مهمة غسيل الأدوات الخاص بمطبخ المطعم مما يساعد في إعادة الأدوات جديدة.
  • القيام برش مبيدات حشرية مصرح بها للقضاء علي جميع ما يتعرض له المطعم من حشرات مثل النمل والصراصير والفئران.
  • التعطير الكامل والدقيق لكافة أرجاء المطعم، مع استخدام عطور فرنسية عالية الجودة تدوم لأكثر من يوم.
الخدمات المقدمة من قبل الشركة

تقدم شركات التنظيف كثير من الخدمات، حيث أنها تتولي تنظيف كل ركن من أركان المطاعم بدقة وجودة متناهية ومن قبل الاستعانة بأفضل فريق عمل ومن بين هذه الخدمات:

غسيل وتنظيف المفروشات والستائر

تعتمد الشركة أثناء تنظيف المطاعم علي استخدام مواد تنظيف ذات جودة فائقة، وذلك لقدرتها علي التخلص من الدهون والبقع والأوساخ الملتصقة بالستائر والمفروشات، ولا يوجد بمكونات هذه المنظفات أي مواد كيميائية لأنها تؤدي إلي هتك الأنسجة والأقمشة.

غسيل الواجهات الحجرية والزجاجية داخل المطعم

يتم استخدام أجود وأفضل المنظفات والملمعات التي تساعد في التخلص من الغبار والشوائب والأتربة والدهون المتراكمة علي الواجهات، والتي تحدث وتتراكم نتيجة التغيرات المناخية والجوية، ويصل إليها العمال بواسطة الرافعات التي توفرها لهم الشركة من أفضل أنواع الرافعات، والتي تساعدهم في الوصول إلي أعلي الواجهات والتمكن من تنظيفها وإعادة بريقها ورونقها الجديد مثلما كانت من قبل.

غسيل حمامات المطاعم

تحتاج الحمامات بالمطعم إلي عملية تنظيف شاملة ومستمرة نظراً لكثرة الزيارات بها من قبل الوافدين، حيث تقوم الشركة بتطهير وتعقيم الحمامات بجميع أركانها مع استخدام منظفات تقضي علي الرواسب والشوائب وأيضاً الترسبات الجيرية، وأيضاً العمل علي غسيل وتنظيف المرايات داخل الحمامات وتلميعها وأيضاً تنظيف مقابض الأبواب، مما يؤدي إلي لمعان ونظافة الحمام واستمراره لفترة طويلة، ويوجد أيضاً اهتمامات من قبل الشركة بتنظيف وتعقيم البلاعات ورشها بالمبيدات لعدم تجمع الحشرات حولها.

عزل مطبخ المطعم

يتم تنفيذ هذه المهمة من قبل عمال تابعين للشركة ومتميزون بخبرة كبيرة وعلي علم كبير بكيفية تنفيذ هذه المهمة وإنجاز مهمة عزل المطبخ بأدق الطرق

تنظيف وغسيل الأثاث بالمطعم

تعمل علي الاستعانة بأجود أنواع المنظفات لقدرتها الفائقة علي التنظيف والقضاء علي البقع والدهون الملتصه والمتراكمة نتيجة كثرة الاستعمال، وتعمل علي الحد من تراكمها وتواجدها علي الأثاث.

تنظيف الجدران والأرضيات

في هذه الحالة يتم استخدام أجود أنواع المنظفات لقدرتها علي مسح وإزالة الشوائب من الأرضية داخل المطعم، استخدام أحدث وأفضل الأجهزة لجلي أو مسح وتنظيف بلاط المطعم، وذلك للحفاظ علي جودة البلاط كما هي وعدم الإضرار به والحفاظ علي رونقه ولمعانه، ويستخدم في تنظيفه مواد تنظيف عالية الجودة وأيضاً أجهزة حديثة الاستخدام.

تنظيف الاستقبال

التنظيف العميق والدقيق لقاعة استقبال المطعم لأنها تعد وجهة المكان ونظافتها توحي بالمظهر العام للمطعم بأكمله، بالإضافة إلي تعرض هذا المكان لكثير من أحداث سكب المأكولات أو المشروبات من جهة الأطفال الزائرين، ولذلك يلزم تكثيف الجهود واستخدام منظفات ذات جودة عالية وأيضاً تنظيفه استخدام أجهزة البخار، ثم بعد ذلك يتم تجفيف البلاط باستخدام أجهزة التجفيف مثل المكنسة الكهربائية

رش المطعم بالمبيدات الحشرية

تعد الحشرات أكثر العوامل إزعاجا للبشر كافة، وفي حالة وجودها بأماكن الطعام يصبح شيء مقزز وغير مرغوب بالمطعم بهذا الوقت، ولذلك يجب علي مالك المطعم التعاقد مع شركات التنظيف والاتفاق سويا علي رش المبيدات قبل التنظيف للتخلص من الحشرات وهناك عدة مواد مستخدمة في إبادة الحشرات ومنها:

  • تنظيف البلاعات والمجاري وتسليكها ورش المبيدات حولها، لأن هذه الأماكن هي الأماكن التي تتجمع حولها الحشرات كثيراً.
  • تعطير الأماكن عن طريق استخدام معطرات فرنسية عالية الجودة تدوم لأكثر من يوم.

ومن المحبذ أيضاً فورية وجود المطاعم نظيفة ولامعة ومعطرة نظراً لأن هذه الأماكن يكثر بها الزيارات، فلذلك يرجي الحفاظ عليها نظيفة والتنظيف المستمر لها، وبهذا التعقيم المستمر والتنظيف تساعد في وقاية الزائرين من الأمراض والعدوي المتوقع إصابتهم بها.

افضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض
افضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض

أهم مميزات شركة تنظيف مطاعم

  • تقدم خدماتها بجودة عالية ودقة متناهية وبالإضافة إلي ذلك تقدم أقل أسعار مقارنة بباقي الشركات.
  • الاعتماد علي استخدام أفضل وأدق وأحدثا الأجهزة والمعدات والماكينات المجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في جميع أعمال التنظيف، حيث يعمل هذا علي اختصار الوقت والجهد وتقديم أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن.
  • تعمل علي توفير أفضل أجهزة ومواد عزل لمطابخ المطعم.
  • تعتمد علي وجود أفضل فريق عمل مدرب ومجهز بكفاءة عالية ولديه القدرة علي تنظيف أي الأماكن وأصعب البقع والأوساخ وإزالة أصعب البقع أيضاً.
  • متوفر لديها فريق عمالة أيضاً متخصص بالدعم الفني ومهمته استقبال الاتصالات والرد علي جميع الاستفسارات والشكاوي ومحاولة قضاء احتياجات العملاء.
  • تعمل علي استخدام أحدث وأقوي مواد التنظيف وتحرص أيضاً علي كونها خالية من أي مواد كيميائية أو مبيضات.
مراحل عمل شركة تنظيف مطاعم

لا يتم العمل داخل الشركة بمرحلة واحدة فقط أو إثنين بل يعتمد علي عدة مراحل يرجي إتباعها من قبل الشركة المتعاقد معها ومن بين هذه المراحل ما يلي:

  1. تعمل الشركة علي تقسيم مراحل التنظيف بالشركة بهدف تقديمها خدمات بأدق التفاصيل وأحدث الطرق ووصولها لإتمام المهام اقصي جودة ممكنة.
  2. يعد قيام الشركة بتقسيم العمل من أدق الدلائل الملموسة لعدم عشوائية الشركة ويعد دليل ثابت لوصول الشركة لدرجة الاحتراف، حيث يعمل هذا التقسيم علي الاختصار الشديد للوقت والجهد وتقديم أفضل الخدمات.
  3. قيام مشرف تابع للشركة لمعاينة عمل العمال وكيفية استخدام المعدات والأدوات بطرق سليمة وبدون أخطاء.
  4. وهناك عدة بنود يلزم الاستناد عليها عند التعاقد مع شركات التنظيف ومنها:
  • أنواع الأجهزة والمعدات والماكينات المستخدمة.
  • الخطة والجدول الزمني المحدد لتنفيذ وإنهاء المهام به.
  • تحديد أعداد العمالة اللازمة لإتمام الأعمال علي أكمل وجه.
  • الاتفاق مسبقاً علي كل ما تتكلف هذه العملية بأكملها لعدم وجود أدني خلافات ويتم هذا وفق عدة نقاط ومن بينها:
  • اختصاص كل فريق من عمال الشركة بتنفيذ مهمة ما، فمثلاً تكلفة فريق بغسيل وتنظيف الواجهات إضافة لها تنظيف الحمامات أيضاً.
  • تكلفة فريق آخر بمهمة تلميع الرخام والأثاث والتحف والأنتيكات وأيضاً بتلميع الاكسسوارات.
لدي شركه امل المملكة خدمات أخري :-
شركة تنظيف مصانع بالرياض 

ويمكن الضغط هنا لأي تواصل اجتماعي :-

 

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن admin

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف أرضيات بالرياض

شركة تنظيف أرضيات بالرياض

شركة تنظيف أرضيات بالرياض 0501305102 يكثر وجود شركة تنظيف أرضيات بالرياض، وبالأخص شركة أمل المملكة، …

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!