أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات نقل عفش بالرياض / شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض . 0501305102

شركة نقل عفش بالرياض تعد شركات نقل العفش من أكبر وأفخم الشركات الموجودة بالمملكة، وتنتشر بسهولة في جميع أركان المدينة نظرا لما تقدمه من خدمات عديدة ومميزة وتفيد جميع الأسر والأفراد في حالة عزلهم أو حالة نقلهم من منزل لآخر، وذلك لامتلاكها فريق عمل مدرب، كما تمتلك أيضاً أحدث الإمكانيات والمواد والأدوات اللازمة عالية الجودة، وأيضا لديهم مشرفين للإشراف علي العمال من أجل تقديم خدمات علي أعلي مستوي.

يعتبر الأثاث من مكملات الديكور بالمنازل، فلذلك يرجي التعاون مع شركة تهتم بتفاصيله وتعمل علي الحفاظ عليه وعدم خدشه أو كسر المرايات أو أي تفاصيل به، وأيضاً تكمل مهماتها وعملية نقل العفش في أسرع وقت ممكن.

افضل شركة نقل الأثاث بالرياض
افضل شركة نقل الأثاث بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش بالرياض

تقوم شركة نقل العفش بتقديم عديد من الخدمات في كيفية نقل العفش والحفاظ عليه دون أي أضرار، ويتم ذلك تحت إشراف فريق عمل ماهر ومدرب ويعملون بجد واجتهاد وتقديم العمل في أحسن صورة ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

1.   تركيب وفك العفش:

تتم عملية فقط العفش وتركيبه داخل الشركة علي يد عمال فلبيين مدربين بمهارة عالية كي يتولوا هذه المهمة، وذلك لأن هذه المهمة تعد من أدق وأصعب المهام، وذلك لأن فك الأثاث لابد أن يحدث تحت إشراف خبراء ليتم فكه دون أضرار أو تلف، حيث أنهم يعملوا علي فك القطع الكبيرة أولا مثل غرف النوم أو الليفنخ، وذلك. لعدم إهدارها أو ضياعها أو حدوث أي تلف بها، إلي جانب تقديم ضمان بهذا من قبل الشركة.

2.   تغليف وتعبئة العفش:

يتم داخل شركة نقل العفش استيراد مواد تغليف آمنة للغاية وحافظة للعفش دون حدوث أي هلك أو خدوش، وعند حدوث تلف تتكفل الشركة بتعويض العملاء عن هذه الخسائر تعويض مناسب، ولكن هذا لا يحدث إلا قليلاً وهذا لمتانة وقوة مواد التغليف المستخدمة ولا تكتفي الشركة بتغليف الأثاث فقط ولكنها تتجه لتغليف الأنتيكات والتحف والأجهزة الكهربائية وجميع ما يخص المنزل، ثم بعد ذلك يتم إحضار كراتين لتعبئة ما تم تغليفه بها، وتتم هذه الخطوة لتسهيل تركيبه بعد ذلك.

3.   نقل وتحريك العفش إلي مكانه الثاني:

تتم هذه الخدمة عن طريق سيارات مجهزة لنقل العفش وتوزيعه إلي مكان العميل وهذه السيارات تابعة للشركة.

4.   جمع العفش وتخزينه:

يتم تخزين العفش داخل مستودعات ومخازن تابعة للشركة، وهذه المخازن مميزة بكبر حجمها، حيث تسيع كافة المنقولات أي كان حجمها، ويوجد بها جهاز إنذار للتأمين ضد السرقة أو الحريق ويوجد أيضاً حراسات علي البوابات ويعملون طوال اليوم.

وعند التعاون مع الشركة ووضع العفش الخاص بك بداخل مخازنها فهذه تعد طريقة آمنة، ومجهزة بالكامل وتتميز اتساعها، كما تقدم الشركة ضمان لوصول العفش سليم ولا يوجد به أي كسور أو أية خسائر.

5.   تخزين العفش داخل مستودعات:

تمتلك الشركة مستودعات ضخمة وكبيرة وتحتوي بداخلها علي عدة غرف ويمكنها أن تسع جميع العفش الأثاث ، حيث أن هذه المستودعات مزودة بأجهزة تحميها من الرطوبة ومن الحرارة الزائدة أيضاً، ومزودة بجهاز للحد من الحرائق والسرقة، وفي حالة تلف أي من الممتلكات فتتكفل الشركة بتعويض العميل عن هذه الأضرار.

المزايا الهامة لشركة نقل عفش بالرياض

تتميز بعدة مميزات فمثلا تتميز بالدقة والسرعة في الأداء والكفاءة وإتمام العمل بشكل احترافي، وأيضاً متميزة بتقديمها ضمانات للعملاء وتعويضهم في حالة حدوث أي خسائر ومن بين تلك المميزات:

1-العمل المستمر طوال اليوم وعلي مدار 24 ساعة

يتم تقديم الخدمات بالشركة طوال اليوم وطوال 24 ساعة متواصلة دون أي فواصل، وتقدم الخدمات علي أكمل وجه دون أي أخطاء لأنها تعي بأهمية العفش لدي العملاء، ولذا فإنها تهتم بكل صغيرة وكبيرة تخصه وتعمل علي الحرص الشديد بأن لا يتم خدشه أو كسر أي من أجزاؤه وتهتم أيضاً بخدمة عملاؤها المتواصلة كل أيام الأسبوع وطوال اليوم وعند الاتصال بهم بأي وقت ستجدهم مجهزين للقيام بكل ما لديك من أعمال.

2-وجود نجار محترف لفك العفش وتركيبه

قامت الشركة بتوفير عمالة مميزة وجاهزة ومحترفة من النجارين، وذلك لكي يتولوا مهمة تركيب والفك بالعفش لعدم الوقوع في أخطاء أو عدم العلم استخدام أي من المسامير المتخصصة بالغرف، ولا يتم توظيف هؤلاء النجارين دون التأكد من كفاءتهم أولا.

3-تغليف وتعبئة العفش
  1. يستخدم في تغليف العفش كراتين وأكياس حافظة متينة وقوية ومستوردة من ألمانيا، وهذه المواد متميزة بمتانتها وحماية العفش أثناء نقله أو تغليفه.
4-سيارات ة تابعة للشركة لسهولة نقل العفش

لابد من وجود السيارات المجهزة والتي في الأغلب تكون مجهزة بكل الإمكانيات لتحركها مسافات طويلة دون التعطل، وكذلك لديهم سيارات متخصصة لنقل الأشياء الغالية والثمينة وسيارات آخري مهمتها هي نقل الأجهزة الكهربائية، وسيارات نقل مبطنة ومغطاة للحفاظ علي العفش من أي عوامل داخلية أو خارجية وأيضا من العوامل الجوية.

5-رفع الأثاث والعفش وتنزيله من الطوابق العليا استخدام الأوناش

تتميز الأوناش بقوة تحملها أي أثقال لا يستطيع حملها الأفراد والعمال والصعود بها من الطوابق العليا أو النزول بها لأسفل، ومن خلال هذه الأوناش يتم نقل العفش دون التسبب بأي أضرار أو خدوش.

6- تقدم أفضل خصومات حيث تصل إلي وأرخص الأسعار طوال الوقت

تقدم الشركة خدماتها بأرخص الأسعار منافسة مع أي من الشركات الأخرى ، كما أنها تقدم خصومات عالية لعملائها المميزون كثيرون التعامل مع الشركة وفي كثير من الأحيان تتعدي هذه الخصومات مستوي  وزيادة، وكل ما تهتم به الشركة أيضاً هو راحة العميل وتنفيذ كل متطلباته اعلي جودة وبدقة عالية.

المواد المستخدمة في تغليف العفش

تستخدم مواد ومعدات مستوردة مهمتها الحفاظ التام علي العفش بداخلها دون حدوث أي ضرر به، كما تستخدم أيضاً اللاصقة كي تعمل علي إلتصاق الكراتين بها، كما تستخدم أيضاً مواد من الفيلين والفوم والورق المقوي أيضاً ومن هذه المواد المستخدمة:

1-  تغليف العفش استخدام الكرتون

يعتبر التغليف بالكرتون من أفضل وأحسن مواد التغليف حيث يعتبر من أكثر المواد حماية للعفش، حيث يتم استيراده من الخارج لاستخدام في المواد المعرضة للكسور والخدوش مثل المفروشات والكنب والانتريهات.

تتعدد مسميات الكرتون فيطلق عليه أيضاً الورق المقوي ولا يستخدم إلا في تغليف الأشياء الثمينة، حيث يتم تغليف الأجهزة الكهربائية به لحمايتها والحفاظ عليها من التلف والخدش.

2-   التغليف استخدام النايلون

يتم استخدام هذا النوع من مواد التغليف في لف المواد الغير ضخمة مثل السجاد، البطاطين، المفارش وكافة المفروشات الموجودة بالمنزل ويتم تثبيتها بلاصقة كي لا يتم فتحها بالهواء وسقوط ما بها ولا

يساعد في عدم وصول الأتربة والغبار إلي المفروشات أو في حالة سقوط الأمطار فهذه العوامل الجوية تؤدي إلي تلف السجاد والمفروشات.

3-   استخدام المواد الفقاعية

يتم استخدامه في حالة تغليف الأخشاب وأيضاً يتم بوأستطه تغليف اللأنتوب والكمبيوتر وباقي الأجهزة الكهربائية، حيث أنه يعمل علي حمايتها والحفاظ عليها وعدم تعرضها للصدمات التي تؤدي إلي تلفها أو تخريبها.

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

4-   استخدام الفيلين

هذا النوع صنع خصيصاً لتغليف المواد باهظة الثمن والمعرضة للكسور وهي المواد الخاصة بالمطابخ والنيش مثل أطقم الصيني والأدوات الزجاجية، حيث يوضع بين فراغات المواد والأدوات الصينية والزجاجية، وذلك لحمايتها من الصدمات.

خطوات العمل داخل شركة نقل العفش

لا تتم المهمة بنجاح إلا عن طريق إتباع عدة خطوات وهذه الخطوات تساعد في إنجاز المهام بدقة عالية ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • التعرف علي أماكن العملاء القديمة والحديثة أيضاً.
  • إرسال مندوبين من داخل الشركة لمعاينة العفش ثم القيام بتحديد الموعد.
  • تجهيز السيارات اللازمة لنقل العفش والعملاء للإشراف علي العمل أثناء القيام به.
  • قيام النجارين والعمال بفك الأثاث من المنزل فور وصولهم.
  • القيام بتغليف العفش بعد فكه ثم بعد ذلك يعملون علي تعبئته.
  • استخدام الرافعات للمساعدة في رفع ونقل العفش.
  • قيام العمال برص وترتيب الكراتين بشكل منظم داخل السيارة.
  • التحرك متوجهون لمكان العميل الجديد ثم نقل العفش داخل المنزل أيضاً.
طبيعة العمل داخل شركة نقل العفش

يتم العمل من خلال توفير سيارات مجهزة وعمالة مدربة علي استخدام أحدث المعدات والأدوات داخل الشركة، وأيضاً كيفية الشحن والنقل لجميع الأماكن والمناطق بالمدينة، وهذه الخطوات تتم عن طريق عدة خطوات من بينها:

  • التواصل مع الشركة وإعدائهم العنوان المطلوب.
  • يقوم عمال الشركة بمعاينة المكان فور اتصالهم، وذلك لإحضار المواد المناسبة للتغليف.
  • البدء في العمل وفك الغرف بجميع لوازمها من سرائر ودواليب ثم الاتجاه لباقي المنزل.
  • تعبئة وتغليف الأدوات المعرضة للصدمات والكسور مثل مرايات الغرف والنجف والأنتيكات وكافة أدوات المطبخ من صيني وزجاج، حيث تقوم الشركة استخدام أحدث الأدوات المخصصة للتغليف.
  • رص ما تم نقله داخل كراتين بعد كتابة بياناتهم عليها من الخارج، وذلك لسهولة نقله بالمنزل المطلوب ثم يتم وضع هذه الكراتين داخل السيارات المجهزة والمبطنة.
  • استخدام الأوراق الكرتون أو الورق المقوي في تغليف الكراسي، الأنتريهات، الصالون وغرفة الليفنخ.
  • نقل الغرف التي تم فكها إلي السيارات ثم البدء في فك الأجهزة.
  • تعبئة الأجهزة بأكياس وكراتين من الفل ثم وضع الأجهزة بداخلها، ثم لصقها بأشرطة.
  • نقل ورص الكراتين داخل السيارات المجهزة.
  • العمل علي تنزيل العفش ثم نقله للمنزل بواسطة الرافعات والأوناش.
  • قيام العمال والتجارين بإعادة تركيب العفش والستائر وفرش السجاد أيضاً.
  • تقديم ضمانات للعملاء بوصول العفش سليم بدون أضرار.

 

لدي شركه امل المملكة خدمات أخري :-
شركة دهانات بالرياض
شركة نقل عفش بحي الشفاء بالرياض  

ويمكن الضغط هنا لأي تواصل اجتماعي :-

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن admin

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!